عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة
عزيزى الزائر انت لست عضو فى اى مجموعة
يسعدنا انضمامك الى منتدى عالم الابداع والاثارة
للتسجيل اضغط هنـــا

عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة

برامج&العاب&معلومات ساره
 
المجلةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نانسي عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
althab

avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم   الأربعاء مارس 12, 2008 9:37 am

المطربة اللبنانية نانسي عجرم تعرب عن سعادتها لتقديم مسرحية للأطفال في قطر لانها عبرت عن مشاعر الطفل واحتياجاته وميوله

أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها لتقديم مسرحية للأطفال في قطر لانها عبرت عن مشاعر الطفل واحتياجاته وميوله، وهو المجال الذي تعشقه المطربة وحققت فيه نجاحا بألبومها الغنائي الأخير.

قالت نانسي عجرم: شعرت بالقلق والخوف لحرصي علي الاختيار الجيد والبحث عن الجديد الذي أقدمه لجمهوري الذي أحبه واعشقه.

عن اختيار نوعية أغانيها ومدي تدخل مدير اعمالها في ذلك وخاصة ما يقال انه يفرض عليها ما تغنيه قالت نانسي: أنا ومدير أعمالي نكمل بعضنا فنيا في الكثير من الأمور الخاصة باختيار الكلمات والألحان، وأنا ما زلت مستمرة في تعلم الموسيقي.

أشارت نانسي الي رفضها مسألة الاحتكار الفني للمطرب وتوافق علي أن يكون ذلك مؤقتا ولمدة محددة ولا يكون الاحتكار ممتدا كما نسمع لسنوات طويلة يتغير فيها كل شيء.

عن اعادتها لبعض اغاني المطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال قالت نانسي عجرم: أحب صوت عزيزة جلال بشكل كبير، واعدت غناء احدي روائعها مستنياك في حفل غنائي، وفوجئت بالقنوات الفضائية تطلب مني هذه الأغنية وأعمالا أخري من أغنيات عزيزة جلال، واحدي الشركات عرضت عمل كوكتيل من أغانيها بصوتي، وكل الفضائيات تعرض مستنياك بأدائي لها بشكل مكثف وأنا سعيدة بذلك لحبي الكبير لصوت عزيزة جلال.

ونفت نانسي ما يتردد عن تأجيلها لألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن اعمالها الرومانسية بسبب طرح ألبوم الأطفال شخبط شخابيط وتقول: لم أكن أساسا أنوي طرح ألبومين في توقيت متزامن، ولهذا لم أؤجل الثاني لأن له توقيته المختلف ويكون في بدايات فصل الصيف لأن جمهوري يحب تلقي اغنياتي الجديدة في هذا الموعد لأنهم يرون توافقا بين أعمالي مع جو الربيع والصيف والمرح والشقاوة، وسجلت منه ست أغنيات مصرية ولبنانية وخليجية.

وردا عن اتجاهها الي الاغنية الخليجية من اجل كسب شرائح جديدة من الجمهور لأعمالها، قالت نانسي عجرم: لقد حققت نجاحا كبيرا بأغنية مشتاقة ليك وهضمها أهل الخليج وأحبوها، ولهذا أحب أن أكرر تجاربي الناجحة مع أهل الخليج لأنهم اصــحــاب ذوق خاص في فنونهم، ولأنني دخلت قلوب المصريين منذ أغنيــة أخاصمك آه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة :: منتديات ألاخبار العالمية :: منتدى الاخبار الفنية-
انتقل الى: