عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة
عزيزى الزائر انت لست عضو فى اى مجموعة
يسعدنا انضمامك الى منتدى عالم الابداع والاثارة
للتسجيل اضغط هنـــا

عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة

برامج&العاب&معلومات ساره
 
المجلةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسكال مشعلانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
althab

avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: بسكال مشعلانى   الأربعاء مارس 12, 2008 9:39 am

أبدت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني سعادتها لرد الفعل الذي أحدثه ألبومها الجديد «أخد عقلي» عند الجمهور، وكذلك نجاح الكليب الذي يحمل هيد الألبوم والذي أخرجته ميرنا خياط.

باسكال اعتبرت أن نجاح أغنية «أخد عقلي» يرجع للكلمات المميزة التي كتبها طوني أبي كرم وأن الأغنية قريبة من قلبها مثل أغانيها «ياطير الغرام» و«مش وقت ياللي بتحب» و«تغيرت عليَّ». واعترفت بأن حفل ليالي التلفزيون الذي أحيته أخيرا بالاسكندرية «شمال غرب مصر» لم يحقق النجاح المتوقع منه، وقالت أنها شعرت بالاكتئاب لعدم تجاوب الجمهور معها.

وأكدت أنها جددت تعاقدها مع روتانا لأن الشركة لم تبخل عليها بشيء والعلاقة بينهما مميزة، وقد سجلت اعتراضا واحدا فقط على مسألة العرض الحصري لكليباتها من خلال شاشات قنوات روتانا لأنها ترى أن «20» يوما تكفي للعرض الحصري ومن حق جمهور التلفزيونات الأخرى مشاهدتها، وقد تلقت باسكال مشعلاني عدة عروض تمثيلية أثناء تواجدها أخيرا في مصر وهي مازالت تبحث عن الدور الكوميدي الرومانسي لأنها ترى نفسها متمكنة في هذه المنطقة.



وقد رفضت باسكال اطلاق لقب «اليتيمة» عليها بالرغم من فقدانها لأبيها قبل أن تكمل السنة من عمرها.
وقالت: «أنا لست يتيمة، اليتيم هو فاقد الأم وليس الأب، أبي موجود في داخلي من خلال أمي التي لعبت الدورين، الحنان والسلطة والعاطفة والعقل، وأمي خلال 16 سنة فنا كانت هي الدافع القوي لي، صريحة للغاية معي وترفض مسايرتي، بل تقول رأيها في كل شيء في حياتي بمنتهى الصراحة، وأمي كانت ومازالت الصديقة التي تساندني.

باسكال لم تجد حتى الآن الرجل الذي يأخذ عقلها وقالت عن الحب أنه له مكانة كبيرة في حياتها ويجب أن يكون مع شخص جدير بها يتحمل مسؤولية الحب ويتميز بالصدق والصراحة منذ البداية، كما لابد أن يجمع بين الذكاء والمرح.

وفي النهاية أشارت باسكال أن بداخلها طفلة تسعى دائما للمحافظة عليها ولا تريدها أن تفارقها حتى لا تفقد كل شيء، فما دامت هي معها لن تعرف الاحباط واليأس فهي تشد من عزيمتها وتملؤها حيوية. وأضافت باسكال مشعلاني: عندما أنظر الى وجهي في المرآة أبحث عن ملامح الطفلة فأطمئن لأن جمالي الحقيقي سيزول بزوال ملامحها، وأنا أومن بأن ما يضفي علي ملامح الانسان هو الذي بداخله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسكال مشعلانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة :: منتديات ألاخبار العالمية :: منتدى الاخبار الفنية-
انتقل الى: