عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة
عزيزى الزائر انت لست عضو فى اى مجموعة
يسعدنا انضمامك الى منتدى عالم الابداع والاثارة
للتسجيل اضغط هنـــا

عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة

برامج&العاب&معلومات ساره
 
المجلةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيكول سابا و هيفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
althab

avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: نيكول سابا و هيفاء   الأربعاء مارس 12, 2008 9:42 am

تشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في فيلم ’ليلة البيبي دول’ مع محمود عبدالعزيز ونور الشريف، وهو الفيلم الذي تردد انها جاءت فيه كبديلة لهيفاء وهبي بعد اعتذارها عنه. لكن نيكول تنفي ان تكون بديلة لهيفاء وتتكلم عن حكايتها مع هذا الفيلم مثلما تتكلم ايضا عن حقيقة المشاهد الساخنة فيه، وعن اتهامها باستغلال ازمة تامر حسني لمصلحتها، وصراعها مع رزان مغربي، وحقيقة اثارتها للمشاكل، وتعاونها مع جاد شويري الذي جعلها متهمة بالبحث عن الاثارة.

هل صحيح انك كنت بديلة لهيفاء وهبي في فيلم ’ليلة البيبي دول’؟
هذا الكلام ليس صحيحا، فالمخرج عادل أديب رشحني لدور مختلف تماما عن الدور الذي كانت هيفاء مرشحة له. انا كنت من أولى المرشحات لهذا الفيلم، وقرأت نسخة من السيناريو قبل ان يجري الاستقرار على كل فريق الفيلم. وعلى رغم انني لا ارى ان قبولي دورا بعد اعتذار فنانة اخرى عنه عيب، فإنني في هذا الفيلم تحديدا لم اكن بديلة لهيفاء او غيرها.

ما الذي حمسك للمشاركة في الفيلم؟
أسباب كثيرة منها انه من إخراج عادل أديب وهو مخرج موهوب أثق به جدا، ومع نجوم ونجمات كبار وانتاج ضخم، واثق بأن الفيلم سيحقق نجاحا غير عادي عند عرضه.

ماذا عن دورك في الفيلم؟
لا اريد ان اتكلم عن دوري الان لاننا كفريق للعمل اتفقنا الا نحرق احداثه وشخصياته ونحتفظ بها كمفاجأة للجمهور عند عرضه، وكل ما استطيع ان اقوله انه دور مختلف عن ادواري في افلامي السابقة.

تردد ان دورك يضم مشاهد ساخنة، هل هذا صحيح؟
نحن لا نقدم فيلما تجاريا حتى نضع به مشاهد مثيرة لجذب الجمهور، فالفيلم يحمل مضمونا، ولذلك فكل مشهد فيه ضروري ولا يمكن الاستغناء عنه، حتى لو كان مشهد اغراء اما انا فلا اقدم الاغراء إلا اذا كان جزءا من الشخصية فانا لا امثل بجسدي ولا توجد مشاهد مبتذلة في دوري او في الفيلم كله.

انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم ’عمليات خاصة’ فما الذي حمسك لهذا الفيلم؟
هذا الفيلم اشارك في بطولته مع خالد سليم وتامر هجرس، وبذلنا فيه جهدا كبيرا جدا، وانا اقدم فيه الاكشن لاول مرة من خلال شخصية عميلة المخابرات التي العبها في الفيلم. وانتظر عرضه في عيد الاضحى المقبل لاعرف رأي الجمهور في هذا اللون الجديد بالنسبة إلي.

تعاونك مع المخرج جاد شويري فى اغنية ’بحبك قوي’ على رغم ما يعرف عنه بتقديم كليبات عارية جعلك متهمة بالبحث عن الاثارة، ما ردك؟
وهل ما قدمته مع جاد شويري كان مثيرا او عاريا او فيه تجاوزات لا يقبلها البيت العربي؟
جاد مخرج متميز وانا سأكرر تعاوني معه عندما تحين الفرصة، لكنني في النهاية لي شكلي الخاص، ولن ادخل صراع الاثارة لأنني اعتمد على صوتي وموهبتي وليس جسدي.

تقديمك لفيديو كليب ’عامل عامله’ الذي كتبه ولحنه تامر حسني جعل البعض يتهمك بأنك تعمدت استغلال حالة التعاطف معه بعد خروجه من السجن لانجاح الاغنية؟
هذا اتهام غريب جدا لانني لست فنانة مبتدئة حتى ابحث عن النجاح على حساب غيري، والذي لا يعرفه هؤلاء انني حصلت على هذه الاغنية من تامر منذ فترة طويلة وتحديدا قبل ازمته، وانني كنت احضر لها، وعندما جاء الوقت المناسب قدمتها وكان في ذهني انني ادعم بها تامر معنويا لان اي فنان يحب ان يكون موجودا حتى وهو في ازمة.
هل صحيح انه كانت بينك وبين رزان مغربي منافسة مثيرة للفوز بهذه الاغنية؟
لم يحدث بيني وبين رزان أي صراع على هذه الاغنية ولا على غيرها، لكنني استوعب جيدا ان بعض الصحف تعيش على مثل هذه الاشاعات، ولهذا لا اهتم بها.

الى أين وصلت مشاكلك مع نقابة الموسيقيين من جهة والمنتج محسن جابر من جهة أخرى؟
مشاكلي مع النقابة ومحسن جابر كانت واحدة عندما تقدم هو بشكوى إلى النقابة اتهمني فيها بأنني غير ملتزمة بعقدي معه، وانا فعلا لم التزم وقتها بالعقد لاحساسي بأن الشركة لم توفر لي كل الامكانات المطلوبة للنجاح، ووقتها ايضا اعتمدت على نفسي وانتجت فيديو كليب ’بحبك قوي’ واخرجه جاد شويري ونجح جدا، واصبحت مطلوبة فى معظم الحفلات الغنائية الضخمة، لكنني فوجئت بان هناك من يشيع ان النقابة اصدرت قرارا بمنعي من الغناء، وهو ما لم يحدث. واخيرا حدث الصلح بيني وبين محسن جابر بعد عتاب رقيق بيننا، ووعدني بتوفير كل الامكانات المطلوبة لإنجاح البومي الجديد.

ما الجديد الذي يحمله هذا الالبوم؟
الالبوم فيه اغنيات تحمل افكارا جديدة فى الكلمة واللحن وأتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين.

هل صحيح انك اتهمت المسؤولين في مدينة الانتاج الاعلامي بالتحيز ضد الفنانات اللبنانيات؟
في هذه المشكلة انا كنت ضحية وتعرضت لظلم كبير لانه بعد ان جرى الاتفاق معي على بطولة مسلسل ’اشباح المدينة’ الذي كتبه محمد الغيطي ووقعت بالفعل على عقده مع المنتج المنفذ ممدوح شاهين، واعتذرت عن اعمال اخرى لأتفرغ لهذا المسلسل، سحب الرئيس الجديد لمدينة الانتاج المسلسل مني، واسند البطولة إلى ممثلة مصرية، وقيل لي بكل وضوح ان المدينة اصبحت تعطي الاولوية للفنانات المصريات. ولاول مرة منذ مجيئي إلى مصر اشعر بأن هناك تحيزا ضدي لانني لبنانية، وهو ما احزنني جدا خاصة ان المؤلف والمنتج المنفذ اكدا اكثر من مرة انني الانسب للدور.
عموما انا نسيت تماما تلك التجربة خاصة انني احقق نجاحات كثيرة في السينما، وعندما يأتي مسلسل جيد سأقدمه إلى جمهور التلفزيون.

ما حقيقة خلافاتك مع ياسمين عبد العزيز؟
هذا الكلام تردد اثناء عملنا معا في فيلم ’ثمن دستة اشرار’، لكنها كانت مجرد اشاعات لان علاقتي بياسمين اثناء التصوير كانت ممتازة.

لماذا اعتذرت ايضا عن مشاركة محمد منير بطولة فيلم ’رق الحبيب’؟
انا لم اعتذر، لكن الفيلم واجه مشاكل انتاجية كثيرة عطلت تصويره اكثر من مرة، حتى قررت الا اشغل نفسي به. وبالفعل جاءتني فرصة اهم واكبر من خلال ليلة البيبي دول’.

ما حقيقة خلافك مع شقيقتك الفنانة نادين سابا الى درجة عدم حضورك حفل زفافها؟
انا ونادين علاقتنا طيبة لكنني يوم زفافها كنت مرتبطة بحفل غنائي خارج القاهرة، ولم يكن في استطاعتي تأجيله او الاعتذار عنه. وليس معنى غيابي عن حفل زفافها ان بيننا مشاكل.

متى تتزوج نيكول سابا؟
عندما يظهر في حياتي الرجل المناسب الذي لم ألتقه حتى الآن.
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيكول سابا و هيفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة :: منتديات ألاخبار العالمية :: منتدى الاخبار الفنية-
انتقل الى: