عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة
عزيزى الزائر انت لست عضو فى اى مجموعة
يسعدنا انضمامك الى منتدى عالم الابداع والاثارة
للتسجيل اضغط هنـــا

عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة

برامج&العاب&معلومات ساره
 
المجلةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
althab

avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: الحضرى   الجمعة مارس 28, 2008 5:15 am

http://www.almasry-alyoum.com/photo.aspx?ID=25437

يترقب مسؤولو النادي الأهلي قرار الفيفا بشأن عصام الحضري والمقرر صدوره خلال ساعات من أجل اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تضمن حق النادي حيال تلك القضية، خصوصاً بعد تأكيد محامي النادي مونتيرو علي صعوبة موقف الأهلي بعدما جدد الحضري رغبته في اللعب لسيون وتقديمه شكوي ضد النادي الأهلي لدي الاتحاد الدولي.

وكان مونتيرو قد أجري اتصالاً هاتفياً بمسؤولي النادي ونصح بضرورة تهدئة الجماهير الثائرة، خصوصاً في مباراة اليوم أمام الأرجنتين حتي لا يتخذه الحضري ذريعة لتقديم شكوي جديدة ضد النادي، خصوصاً بعد أن تناثرت أنباء عن اتفاق الحارس مع أحد المصورين بتصوير كل اللافتات التي ستهاجمه داخل مدرجات الاستاد للاستناد عليها مستقبلاً ولم تقف الأنباء عند هذا الحد، بل امتدت إلي أن الحضري نفسه اتفق مع بعض المشجعين علي حمل لافتات تهاجمه باللغة الإنجليزية.

من جانبه، أكد المهندس عدلي القيعي، مدير الاستثمار والتسويق، أن النادي في انتظار القرار وأنه لا يعلم موعد صدوره حتي الآن. في شأن آخر، سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بعد أن أثبتت الأشعة التي أجريت علي يد المعتز بالله إينو تحسناً في حالته وتماثله تدريجياً للشفاء،

واستقر الرأي علي استبعاد التدخل الجراحي، وتقرر تمديد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها مؤخراً لمدة أسبوعين مقبلين يخضع بعدها لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور إيهاب علي، للوقوف علي حالته وتحديد موعد عودته للمشاركة النهائية في التدريبات الجماعية، فيما زادت حالة أسامة حسني غموضاً بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الطبيب علي اللاعب عدم قدرته علي المشاركة في التدريبات الجماعية.

فيما أكد الدكتور إيهاب علي قدرة الثنائي حسام عاشور وإسلام الشاطر علي المشاركة في المباريات الرسمية اعتباراً من مباراة الترسانة المقبلة بعد ظهور اللاعبين بمستوي طيب خلال التدريبات الأخيرة واجتيازهما اختبارات الكرة. علي صعيد متصل، يواصل الفريق تدريباته عند التاسعة صباح اليوم الأربعاء باستاد مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الترسانة يوم الأحد المقبل،

والمقررة بينهما ضمن الجولة الحادية والعشرين لمباريات الدوري الممتاز ويشارك في المران كل اللاعبين باستثناء المصابين والخمسة الدوليين عصام الحضري وأبوتريكة وعماد متعب وشادي محمد وأحمد فتحي لمشاركتهم مع المنتخب الوطني أمام الأرجنتين اليوم علي أن ينضموا للتدريبات صباح غد الخميس بعد أن رفض البرتغالي مانويل جوزيه منحهم قسطاً من الراحة ليوم واحد عقب مباراة المنتخب.

وكان البرتغالي قد عقد اجتماعاً بلاعبيه عقب عودته من البرتغال بعد إجازته القصيرة التي قضاها هناك، وأكد علي لاعبيه ضرورة الفوز بكل المباريات المقبلة بمسابقة الدوري العام لتحقيق رقم قياسي جديد يصعب علي أي فريق تحطيمه مستتقبلاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــالم ألابـــداع والأاثارة :: منتديات ألاخبار العالمية :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: